تنسيق حدائق بالكويت الشركة المميزة التي تعطي لمنزلك الاطلال الجميلة والمنظر الخلاب من خلال تناسق بين الكثير من التصميمات المتنوعة التي يتم تنفيذها داخل الحديقة حيث أن شركتنا تمتلك فريق عمل كامل محترف فهو يمتلك احترافية التنسيق والترتيب للحديقة بأسعار تعد هي الأقل وبأعلى الدرجات من الجودة والدقة وذلك من خلال الاختيار لأنواع النباتات المناسبة للحديقة والتنسيق الرائع لها والترتيب المميز بالصورة التي تؤثر على جمال المنزل وتجعله بسيط ولكن رائع يلفت النظر دائما فمن أهم مميزات شركة تنسيق حدائق في الكويت هي مئات عمليات التنسيق لمختلف المساحات والأنواع للحدائق التي قامت بتنفيذ بها والتي تمكنت من خلالها من تحقيق أعلى درجات من النجاح ويمكن أن يتأكد العميل من ذلك من خلال عشرات التقييمات الإيجابية على موقعنا لعملاء قاموا بالتعامل معنا ومشاهدة صور مختلفة للعديد من الحدائق التي تم تنفيذ عملية تنسيق لها .

تنسيق حدائق في الكويت
تنسيق حدائق في الكويت

مميزات تنسيق حدائق بالكويت

تنسيق حدائق بالكويت ليست مجرد شركة تقوم بتنفيذ عمليات تنسيق الحدائق بجودة واحترافية ولكنها تبحث دائما عن التميز .

تعد شركتنا من الشركات الرائدة في مجال تنسيق الحدائق من خلال عشرات الوسائل والطرق التي تم ابتكارها من

جانب شركتنا وحققت نجاحا غير مسبوق.

تعمل الشركة على مساعدة العميل في اختيار تنسيق الحديقة المناسب من خلال تقديم كتالوج يحتوي على عشرات التصميمات

التي يمكن تطبيقها على أرض الواقع.

كما أن شركتنا تتميز بعمليات المتابعة والعناية بالحديقة التي تقوم بها بشكل دوري للحفاظ على الشكل الجمالي للحديقة.

توفر الشركة عشرات الأنواع من النباتات والأزهار ذات الألوان المختلفة والتي تناسب المناخ المحيط بالحديقة والتربة التي سوف يتم الزراعة فيها.

تنسيق الحدائق
تنسيق الحدائق
تنسيق حدائق بالكويت
تنسيق حدائق بالكويت

شركة تنسيق حدائق منزلية

شركة تنسيق حدائق بالكويت شركة تتعامل مع مختلف مساحات الحدائق سواء مساحات الحدائق الكبيرة للشركات

والفلل والقصور والفنادق والمنتجعات.

كما أنها تتعامل مع أصغر مساحات الحدائق مثل حدائق المنازل التي يحتاج صاحبها إلى تنسيقها بشكل جمالي على الرغم من مساحتها الصغيرة.

لأن حيث أننا نمتلك الخبرة في التعامل مع هذه المساحات الصغيرة ونستطيع الاستفادة من أصغر الأجزاء فيها

بحيث نقوم بتصميم متناسق نراعى أدق التفاصيل.

فدائما نستخدم أنواع من الأزهار بألوان تناسب المساحة وتعطي الاتساع للحديقة مع المظهر الجميل الذي يظهر من التناسق المتميز في الألوان.

كما أننا نستطيع أن نقوم بابتكار مساحات في الحديقة الصغيرة يمكن أن تكون مجلس لأفراد الأسرة للاستمتاع بالرائحة الذكية للأزهار.

افكار تنسيق حدائق

إن عملية تنسيق الحدائق ليست مجرد عملية يتم فيها اختيار مجموعة مختلفة من النباتات والزهور ويتم زراعتها في الحديقة بحيث يعطي مظهر طبيعي ورائحة متميزة لها ولكنها عملية احترافية وتحتاج إلى اختيار تصميم وتنسيق يتناسب مع مساحة الحديقة ومع الميزانية التي يرغب العميل في صرفها للحصول على الشكل الجمالي الحديقة لذلك فإن أهم ما تتميز به شركة تنسيق حدائق بالكويت هي تقديم أفكار مختلفة للعميل عن العديد من أشكال التنسيقات التي يمكن تصميمها داخل الحديقة بالشكل المناسب لمدى قدرة العميل على الانفاق ولكن بدون الاخلال في الشكل الجمالي وفي طريقة التنسيق وفي الحصول على شكل نهائي متميز.

شركة تنسيق حدائق

تنسيق حدائق في الكويت

إن عملية تنسيق الحدائق من العمليات التي تعد فن تحتاج إلى أشخاص يمتلكون الخبرة ويستطيعون تنفيذ عمليات تنسيق مناسبة للمكان ذات إطلالة جميلة لذا فإن شركة تنسيق حدائق بالكويت تمتلك مجموعة من اهم وافضل العمالة التي تعمل في هذا المجال داخل الكويت التي تمتلك خبرة عميقة في مجال التنسيق للحدائق هذه العمالة التي لا تعمل على تنفيذ عمليات تنسيق الحدائق بشكل عشوائي ولكن من خلال الوسائل العلمية الحديثة التي تساعد في تنفيذ عملية تنسيق الدقيقة كما أن هذه العمالة يتم تدريبها دائما من خلال برامج تدريبية احترافية حتى يتعرف عمالة الشركة على أحدث الطرق العلمية المتبعة في الدول المتقدمة لتنسيق الحدائق.

تنسيق حدائق الكويت

من أهم مميزات شركة تنسيق حدائق بالكويت أيضا أنها شركة تعمل على تنفيذ عمليات التنسيق باحترافية ومن خلال استخدام ادوات ومعدات وأجهزة ذات تكنولوجيا وتقنيات حديثة.

حيث أن هذه الأجهزة والمعدات يتم الحصول عليها من افضل الشركات العالمية التي تعمل في مجال تنسيق الحدائق وذلك للهدف الأسمى للشركة وهو الوصول إلى أعلى درجات من دقة عملية التنسيق.

لذلك فإن هذه الأجهزة يمكن استخدامها في تنفيذ تصميمات وتنسيقات للحديقة من الصعب أن يتم تنفيذها من خلال استخدام الأدوات التقليدية لتنسيق الحديقة.

كما أن هذه المعدات والأجهزة يعمل عليها مجموعة من العمالة المدربة على الاستخدام الاحترافي لها بحيث يتم عمل تصميمات رائعة للحديقة يشعر بالإبهار كل من يراها.

إلى جانب أن هذه الأجهزة يتم تطويرها دائما وتحديثها وذلك لتظل شركاتنا دائما الشركة رقم واحد في مجال تنسيق الحدائق داخل الكويت.

https://www.youtube.com/shorts/RCQaFahbZvk

اسعار شركة تنسيق حدائق في الكويت

شركتنا تبحث دائما عن التميز في أدق تفاصيل خدمة تنسيق الحدائق التي تقدمها بما ينال اعجاب العملاء ويظلوا دائما واثقين في شركتنا.

لذلك فإن الشركة لا تميز فقط بأنها الشركة رقم واحد من حيث تقديم خدمة تنسيق وتصميم حدائق بشكل من الصعب أن تصل إليه أي شركة أخرى تعمل في هذا المجال.

ولكن الشركة تتميز أيضا بالأسعار التي تقدمها لتنفيذ عمليات التنسيق والترتيب أو الزراعة لمختلف أنواع النباتات والأشجار والزهور داخل الحديقة.

إضافة إلى أنها تساعد العميل أثناء شراء الأزهار و الأشجار والنباتات وأي شيء يتم استخدامه في عملية تنسيق الحديقة.

إلى جانب مساعدة العميل في نقل المواد المستخدمة في تنسيق الحديقة إلى الحديقة التي سوف يتم تنسيقها وبالتالي توفير أموال النقل على العميل والحفاظ على النباتات والأزهار والمواد الخام من أي مشاكل أثناء النقل.

لذلك عزيزي العميل فإن الأسعار التي سوف تحصل عليها من خلالنا لعملية تنسيق الحديقة تعد أسعار بشكل حقيقي لا تقبل المنافسة مع أي شركة أخرى.

ديكور تنسيق حدائق
ديكور تنسيق حدائق

صيانه حدائق الكويت

شركة تنسيق حدائق بالكويت لا تقوم فقط بعمليات تنسيق وتصميم مختلف أنواع الحدائق وزراعة أنواع مختلفة من النباتات والزهور وتنسيقها فيما بينها بما يناسب الحديقة.

ولكنها الشركة التي تقدم للعميل أيضا عمليات الصيانة للحديقة والمتابعة الدورية والعناية بالزهور والنباتات والتخلص من أي مشكلة يمكن أن تواجها.

حيث أن الشركة تمتلك العمالة اللازمة لتنفيذ هذه المهمة بالاتفاق مع العميل علي أوقات الدورية يتم فيها صيانة الحديقة وتهذيب الأشجار والتخلص من الحشائش الضارة.

إلى جانب قص الأشجار بأشكال جميلة ورسومات تعطي للحديقة شكل أجمل وافضل وتجعلها دائما ذات مظهر براق يريح العين ويجعل النفس تشعر بالاسترخاء.

كما أن الشركة تعمل على صيانة الشلالات والنوافير التي تكون داخل الحديقة باستخدام قطع الغيار الأصلية وبدون استخدام أي جهاز مقلدة يمكن أن يؤثر بشكل سلبي على تنسيق الحديقة.

لذلك عزيزي العميل فإن الاعتماد علينا هو الاختيار الأمثل وهو الذي دائما سوف يجعل حديقتك جميلة ومنسقة ودائما بالشكل المثالي الذي تبحث عن مع أفراد عائلتك وأصدقائك.

تركيب نوافير للحدائق
تركيب نوافير للحدائق

شركة تركيب ثيل طبيعي

شركة تركيب ثيل طبيعي شركتنا من أنسب الشركات التي تستطيع أن تتواجد معكم وأن تسهل عليكم تأدية خدمة تركيب الثيل الطبيعي، نظراً لإقبال العديد من العملاء على زراعة الورود الأشجار والشجيرات الصغيرة، والنباتات النادرة، حيث تقوم شركتنا على إستيراد أجود وأفضل أنواع البذور المميزة والتي يتم التعرف عليها من قبل المهندسين التابعين للشركة، والخبراء المتواجدين لديها حتى ينفذون عملية زراعة الثيل الطبيعي وتركيبهُ بأفضل شكل ممكن، فلا تحتارون بعد الأن وقوموا بالتواجد معنا ونحن سوف نجهز لكم الخدمة بأقل وقت ممكن.

عشب صناعي بالكويت
تركيب ثيل صناعي بالكويت

تنفيذ اعمال الثيل الصناعي

تستطيع الشركة أن تنفذ أعمال تركيب الثيل الطبيعي في مختلف المساحات، والأشكال الخاصة بهِ التي يحتاج إليها العميل ، لأن الشركة تعتمد على أحدث الأدوات المتطورة كما أنها تهتم بتوفير بعض من أنواع المبيدات الحشرية التي تقضي على وجود أي حشرات قد تؤثر على الثيل الطبيعي أو تتسبب في تدميرهُ، لذلك يمكنكم الاطمئنان بأننا سوف نحافظ عليه لفترة طويلة جداً من الوقت وسوف نعمل على حمايتهُ بكافة الأشكال، ونكون متواجدين معكم دائماً فلا تحتارون أبداً عند إحتياجكم إلينا، ولا تقلقوا من التعامل معنا لأننا سوف نعرفكم على أشكال وأنواع الثيل الطبيعي المختلفة.

أرخص شركة تركيب ثيل طبيعي

إذا كنت تحتاج عزيزي العميل إلى تزيين الحديقة الخاص بك بأفضل أنواع الأعشاب الطبيعية التي يتم تركيبها على حسب رغبة العميل وعلى حسب الإتساع، سواء كان يرغب في تركيبها لدى النادي التابع لهُ أو المدرسة أو تواجد ثيل طبيعي في الملاعب أو بالقرب من حمامات السباحة أو ما غير ذلك فنحن لن نتردد أبداً في تنفيذ لكم هذه الخدمة، وتوفير لكم أنواع الأعشاب الطبيعية التي يمكنكم الأختيار من بينها الأشكال الجميلة والمميزة، كما أن الشركة سوف تقوم بتوفير العشب الطبيعي ببعض من المعايير المعينة وعلى الرغم من ذلك تكون أسعارنا رخيصة جداً عند تقديمها للعميل، حتى لا يحتار في عملية الدفع ويتواجد معنا مرة أخرى.

تركيب عشب صناعي
ثيل صناعي الكويت

مميزات شركة تركيب ثيل طبيعي

يوجد له العديد من المميزات الرائعة، نظراً لأنهُ من النباتات التي يتوافر بها الكثير من الأنواع المختلفة والتي يمكن زراعتها في أي من الأجواء الحارة ومن أهم المميزات ما يلي :-

  1. يمتاز العشب الطبيعي أن تكلفتهُ قليلة جداً إذا قمنا بمقارنتهُ مع السائل الصناعي .
  2. يستطيع أن يقاوم درجات الحرارة المرتفعة، والأمطار الغزيرة ودرجة الملوحة والرطوبة العالية، لذلك يسهل توفيره والقيام بزراعتهُ .
  3. يمتاز بالمظهر الجمالي المتميز والجذاب للغاية، مما يؤدي إلى توفير الراحة النفسية للعميل.
  4. يتحمل عملية المشي باستمرار عليهِ، ولا يتعرض إلى التلف أو الهبوط مثلما يحدث بالعشب الصناعي.
  5. لا يحتاج إلى عملية أضافة السماد بشكل متكرر، مثل الزهور والأشجار وما غير ذلك من النباتات الأخرى.
  6. يمكن لأي من العملاء ذو المستويات الاقتصادية المختلفة القيام بشرائهُ وتركيبهُ بأفضل سعر.
  7. يمتاز بالجودة وتواجدهُ لدي العميل لأطول فترة ممكنة دون حدوث أي مشكلة به.

خدمات تركيب وتوريد النجيل الطبيعي

تم التعرف على الكثير من الخدمات المتداول تواجدها من خلال شركتنا، وأننا الشركة الوحيدة التي تعمل على راحتكم وتنفذ لكم الأعمال بأقل وقت ممكن، ومن أهم الخدمات التي نقوم بها ما يلي :-

  1. العمل على تهيئة المنطقة التي يتم بها تركيب ثيل الطبيعي، وذلك عن طريق إزالة بقايا النباتات المتواجدة قديماً وتسوية الأرض حتى تصبح منطقة صلبة.
  2. تحديد المكان الذي سوف يتم تركيب العشب به، وقياس المساحة التي يحتاج العميل إلى زراعتها.
  3. أضافة بعض من المواد الكيميائية التي تساهم في عدم ظهور جذور الأعشاب الطبيعية مرة أخرى.
  4. بناء حواجز لحماية المنطقة التي يتم تركيبها، حتى لا تتعرض إلى الأتربة والغبار فيؤثر على مظهرها الجميل.
  5.  
عشب طبيعي
عشب طبيعي بالكويت

كيفية الاهتمام بالثيل الطبيعي

إذا كنت عزيزي العميل من الأشخاص المحترفين في تركيبهُ ، أو أنك من المبتدئين فإن ذلك الأمر يحتاج إلى المزيد من الرعاية والدقة في الإهتمام به، وتركيبهُ بأفضل شكل ممكن فلكي تضمن الحصول على عشب طبيعي مميز يتواجد معك لفترة طويلة، ينبغي عليك التعرف على المعلومات التالية :-

 تفتيت التربة :

حيث إن عملية التركيب هي من أهم العمليات، التي لابد من إتمامها عن طريق وجود تربة مفتتة يستطيع العشب أن يتأقلم معها والإبتعاد تماماً عن الأرض الجرداء التي تأخذ الكثير من الوقت حتى ينبت الثيل.

زرع مزيج من البذور :

 حيث أن قيامنا بزراعة العديد من الأنواع المختلفة الخاصة بالأعشاب هي من أهم الأمور التي تضمن لك إستخدام أنواع متعددة من البذور وحصولك على نجيلة تستمر فترة طويلة من الوقت، ولا تتعرض أبداً إلى الذبلان أو الموت يقوم أصحاب المنازل بوضع القليل من القش على البذور الجديدة حتى تظل في المكان الخاص بها ولا تتعرض إلى التنقل نتيجة الرياح، لذلك يمكنك وضع ألياف جوز الهند بدلاً من القش بسبب أنها متميزة وتحافظ على نسبة الرطوبة وتعمل على تغذية البذور بشكل جيد.

استخدام الأسمدة :

 حيث إن معظم العملاء يعانون بأن الحدائق الخاصة بهم تعد ضعيفة جداً من ناحية النمو لذلك ننصحكم بأستخدام السماد الذي يؤدي إلى تقوية العشب ويجب مراعاة استخدام أنواع الاسمدة ذات جوده عالية والمضمونة والمعروفة للحصول على افضل نتائج لنمو العشب .

أنواع الثيل الطبيعي

إذا قمنا بعرض لكم أنواع الثيل الطبيعي فسوف تلاحظون الكثير من الأنواع المختلفة التي تتواجد بهِ والتي يكون هناك إقبال شديد عليها من قبل العملاء، ولكن ينبغي عليكم أن تعلمون أن هذه الأنواع تنقسم إلى فأتينوهما كما يلي :-

  • الفئة الأولي يمكن زراعتها في خلال الموسم الدافئ، و تتميز بأوراقها المدببة، وأنها ذات لون أخضر داكن وكثيفة من حيث الأوراق، كما تحتاج إلى كمية مياه كبيرة جداً
  • بينما الفئة الثانية هي التي تظهر في خلال الموسم البارد، ويمكن زراعتها بدون أي خوف لأنها تمتاز بعدم تحملها لأي من أجواء الطقس الحار، أو الطقس الجاف، وتنمو بشكل سريع جداً وتمتاز بأوراقها الرفيعة .
انواع العشب الطبيعي
انواع العشب الطبيعي

خطوات تركيب ثيل طبيعي

لكي نستطيع أن نقوم على تركيب عشب طبيعي بشكل دقيق، لابد من أن نتبع مجموعة من الخطوات الهامة التي تمكننا من تأدية الخدمة بشكل جيد، ودون وجود أي مشكلة ومن أهم هذه الخطوات ما يلي :-

  1. لابد من أن تكون التربة التي سوف نقوم بتركيب الثيل بها نظيفة تماماً، ومخططة ومقلبة وتم إضافة إليها بعض من الخلطات والمواد المحسنة التي تجعلها صالحة لأعمال الزراعة.
  2. القيام بتركيب شبكة الري، والعمل على إصلاح الشبكات القديمة.
  3. تركيب الرولات وتجهيزها بعد الإنتهاء من عملية تسوية التربة تماماً.
  4. العمل على ريها بشكل غزير لمدة 48 ساعة، حتى يتم تثبيت الثيل الطبيعي بالتربة الجديدة.
  5. نقوم بعملية ري الثيل الطبيعي لفترة متواصلة تصل إلى أسبوع كامل.

أسعار تركيب ثيل طبيعي

نلاحظ أن معظم العملاء الذين يحتاجون إلى هذه الخدمة، يقومون بالبحث عن الأسعار المتداولة لدى شركات هذا المجال ولكنهم وجدوا أن شركة تنسيق حدائق يختلف السعر الخاص بها عن باقي الشركات وذلك نظراً لأن الثيل الطبيعي به الكثير من العوامل التي تؤدي إلى تغيير التكلفة فقد يكون من بينها المساحة التي يحتاج العميل إل تركيبها، أو نوع الثيل الذي يرغب في زراعته أو أي من الأمور الأخرى، فلا تقلقون أبداً وقوموا بالانجذاب إلينا، والتواجد معنا بشكل سريع ونحن سوف نساهم في راحتكم و نسعى إلى إرضائكم .